يعتبر توكيل البا من أفضل مراكز الصيانة في مصر، فقد نال على ثقة الكثير من الاشخاص، حيث يوفر مركز البا أفضل خدمات الصيانة لكل اجهزة البا، يمكن توفر صيانة البا خدمة الدعم الفني المتاحة طوال الوقت للرد على عملاء من خلال الاتصال على رقم الخط الساخن (01100786152) أو عبر رقم صيانة البا.

ارقام توكيل البا في مصر | رقم خدمة صيانة البا 01100786152

إذا كنت تبحث عن مركز صيانة معتمد، يمتلك مجموعة من أمهر الفنيين والمهندسين الذين يمكنهم اصلاح اعطال كل الأجهزة الكهربائية، فإن توكيل البا من المراكز الرائدة في الصيانة واصلاح كل مشاكل الاجهزة المنزلية غسالات، ثلاجات، بوتاجازات، سخانات، ميكروويف، شاشات، افران بمهارة واحترافية، فهي لديها الخبرة في هذا المجال، كما تعتمد على اتباع الأساليب الحديثة التي تساعد على حل كافة المشاكل والاعطال خلال وقت قياسي وبمهارة فائقة.

توكيل البا
توكيل البا

شركة البا

تعد شركة البا من الشركات الرائدة في صناعة الأجهزة الكهربائية، فهي تسعى إلى تقديم العديد من المنتجات الحديثة، كما توفر احجام وأشكال مختلفة من أجهزة المنزل، التي تلبي كافة الاحتياجات وتناسب كل الأذواق، كذلك تحرص الشركة على تزويد كل جهاز بالتقنيات والبرامج المبتكرة التي تساعد على توفير الوقت والجهد، كذلك اسعار اجهزة elba مناسبة للميزانيات المختلفة، فضلاً عن ضمان يصل إلى عشرة سنوات على هذه الاجهزة، وكذلك خدما ما بعد البيع التي تتمثل في صيانة توكيل البا في مصر، بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية بسعر مناسب للجميع.

رقم توكيل صيانة البا

اصبح توكيل البا من اكبر مراكز الصيانة المعتمد، الذي يسعى دائماً إلى كسب ثقة العملاء في جميع المحافظات، فضلاً عن تميزه بالجودة والإتقان في كل خطوات صيانه الاجهزة، فضلاً عم قطع الغيار الأصلية بأسعار ليس لها مثيل، لذلك فإن مركز صيانة إلبا افضل مركز صيانة.

خدمات توكيل البا

بمجرد التواصل مع رقم خدمة عملاء elba في مصر، سوف يتم تحديد الموعد المناسب حتى يأتي إليك الفني المتخصص في صيانة الاجهزة بطريقة مبتكرة وحديثة بالاعتماد على استخدام أحدث المعدات التي تساعد في الكشف عن العُطل والعمل على اصلاحه في أقل وقت ممكن، لذا إن كان لديك اعطال لا تتردد في الاتصال على الرقم الموحد لصيانة البا أو أحد ارقام فروع توكيل البا في مصر.

توكيل بوتاجاز البا

صيانة بوتاجاز البا
صيانة بوتاجاز البا

يتميز وكيل بوتاجازات البا في مصر، بسرعة الاستجابة فورا التواصل على رقم توكيل في مصر المتاح في كل فروع محافظات مصر، والذي يتعهد بتوفير الصيانة السريعة، خلال أقل وقت ممكن، بالإضافة إلى قطع غيار أصلية 100%، لكل الأجهزة، غسالة، ثلاجة، شفاط بلت، بوتاجاز، فرن كهرباء أو غاز حيث يقوم في البداية بالفحص الشامل للاجهزة ثم البدء في صيانة بوتاجازات البا ، كل هذا يتم في منزل العميل.

توكيل فرن البا

أبدعت شركة elba في صناعة الأجهزة المنزلية، منها افران elba التي تتميز بالفعل بأنها مصنوعة من الخامات الإيطالية بجودة عالية، من استيل ستيل، وكذلك التصميم العصري المتاح بعدة اشكال واحجام حتى يناسب الجميع، كما توفر الوكيل الرسمي في كلاً من الاسكندرية، القاهرة، المنصورة وغيرها من محافظات جمهورية مصر العربية، كما يوجد قسم متخصص في صيانة افران elba الذي يعتمد على استخدام التكنولوجيا الحديثة في صيانة افران سواء بالكهرباء أو الغاز، اتصل بنا حتى يصلك المهندس الذي يقوم باعمال الصيانة في مصر على أكمل وجه من خلال الاتصال على رقم صيانة توكيل افران البا في مصر

توكيل غسالات البا

صيانة غسالات البا
صيانة غسالات البا

تعتبر الغسالات من الأجهزة الكهربائية المستخدمة بكثرة، كما تتضمن على العديد من البرامج المناسبة لكل أنواع الغسيل، لذلك فقد قدمت شركة elba غسالات حديثة، بالاضافة إلى التصميم العصري المناسب لجميع الأذواق، كذلك الاستمتاع بخدمات ما بعد البيع التي تتمثل في توكيل البا، حيث يمكن الوصول إليها عبر الاتصال على رقم خدمة عملاء elba أو من خلال رقم الخط الساخن، حيث أنها متاحة طوال ساعات اليوم للرد على شكاوى واستفسارات العملاء.

كما حرصت شركة elba على توفير موديلات متنوعة من الغسالات للملابس والأطباق، وكذلك بأحجام وأشكال كثيرة لكي يسهل الاختيار من بينها على حسب الاحتياج، كما تحتوي غسالات elba على برامج كثيرة سهلة الاستخدام.

صيانة ثلاجات البا

إذا كان لديك اي نوع من الاعطال والمشاكل في الثلاجة فما عليك إلا الاتصال على رقم خدمة توكيل ثلاجات البا، الذي ستجده متاح ويصلك في الموعد المناسب المحدد لك أينما كنت سيصلك، كما يتميز مركز صيانة elba بسرعة الاستجابة فور تقديم الشكوى بالعطل، بالنسبة للاجهزة افران، مسطحات، ثلاجات، غسالات، شفاطات، بوتاجازات، كما يمتلك توكيل البا سيارات مجهزة للانتقال بين المحافظات لضمان سرعة الوصول إلى العميل، فضلاً عن أسعار الصيامة الملائمة للجميع، اتصل الآن على رقم خدمة توكيل صيان البا، واحصل على الصيانة المعتمدة.

توكيل شفاط البا

نقوم بتوفير صيانة الشفاطات المصنوعة من الخامات الايطالية عالية الجودة، والتي تتحمل الاستخدام لفترة طويلة، كما نوفر قطع غيار اصليه بسعر مناسب للغاية، مع تقديم ضمان عليها لمدة لا تقل عن عام، لجميع عملائه في مصر، يمكنكم الحصول على خدمات مركز البا الفورية والمعتمدة، حيث أن الشركه تسعى دائماً لكسب ثقة عملائها من خلال تقديم منتجات بجودة وبسعر مناسب، كما توفر توكيل البا في مختلف المحافظات، وتوفر قطع الغيار الاصلية بسعر ليس له مثيل.

خدمة عملاء البا

صيانة البا
صيانة البا

تتميز خدمة عملاء ألبا بأنها الوسيط المثالي بين العميل والمركز والتي تستقبل شكوى العميل وتدوين كل المعلومات والبيانات اللازمة، حتى يتم إرسالها إلى المهندسين المتخصصين حتى يصل للعميل ويقوم باصلاح وصيانة لكل الاعطال بأعلى جودة ممكنة، كما أن هناك قسم متخصص في الشركة الذي يعمل على الرد السريع والفوري على العملاء بمجرد الاتصال على رقم الخط الساخن والرقم الخاص بمركز صيانة إلبا المتاحة على مدار الـ 24 ساعة، كما يسهل الوصول إلى مركز صيانة البا إما عن طريق رقم خدمة العملاء، أو موقع الشركة أو عبر رقم الواتس، كذلك من خلال ارقام توكيل البا المتوفرة في كل المحافظات.

لماذا منتجات شركة البا هي الأفضل؟

حازت اجهزة elba على إعجاب الكثير من المستخدمين منذ طرحها حتى هذا الوقت، حيث تحرص الشركة على طرح كل ما هو جديد ومميز من الاجهزة التي تساهم بدورها على توفير الوقت والجهد للعملاء، كما تتميز منتجات البا بالعديد من المميزات التالية:

شفاطات ألبا

تتميز بالتصميم العصري الذي يتوافق مع ديكور أي مطبخ، كما يحتوي على العديد من البرامج المتطورة التي تساعد في التخلص من روائح الأطعمة المختلفة، كما تمنح شركة elba ضمان عليه حتى يمكن للعملاء الحصول على صيانة ألبا في أي وقت.

ثلاجات البا

حصلت الثلاجات على إعجاب الكثير من المستهلكين، فهي صممت من خامات عالية الجودة، كذلك متاحة بعدة أحجام وأشكال مختلفة حتى تناسب جميع الأذواق، وأيضاً تلبي كافة الاحتياجات، لذا نجد موديلات كثيرة منها حيث يحتوي كل موديل من الثلاجات على خصائص ومزايا تميزه عن الآخر.

ديب فريزر البا

اطلقت الشركة عدد كبير من اشكال ديب فريزر تلبية لاحتياجات جميع العملاء، والذي تم إنتاجه من الخامات الإيطالية التي تتميز بالجودة والكفاءة العالية اثناء التشغيل، كما أنه يناسب الجميع، فضلاً عن سعره المناسب.

رقم صيانة اجهزة البا

مركز الخدمة والصيانة
مركز الخدمة والصيانة

غسالات البا

شركة إلبا تسعى دائماً حتى تكون الرائدة في مجال صناعة الأجهزة، لذلك قدمت لنا أنواع متنوعة من الغسالات، سواء كانت غسالات ملابس أو حتى غسالات أطباق، وكلاهما تحتوي على برامج وخصائص مميزة للغاية، وقدرتها الفائقة في التنظيف للملابس والأطباق.

سخانات ألبا

السخان من أحد الأجهزه التي وجدت انتشاراً كبيراً، منذ اطلاقه حيث يحتوي على عدة برامج للتسخين، بالإضافة إلى إمكانية الاختيار بين درجات الحرارة المناسبة للاحتياجات.

افران البا

تعد افران elba من أكثر اجهزة الشركة المميزة سواء كانت افران تعمل بالكهرباء أو حتى بالغاز، مسطحات، فقد تم تصنيعها من أجود الخامات حتى  تتحمل الاستخدام دون تلف، وأيضا لتلبية جميع الاحتياجات.

بوتاجازات البا

تميزت البوتاجازات بأنها مصنوع من الإستانلس إستيل القوي الذي يتحمل كل أنواع الاستخدامات بالكامل، كما يعمل بكفاءة، كما صيانته عبر توكيل إلبا في مصر بكل سهولة

يمكنك الآن الحصول على صيانة إلبا في مصر عبر الاتصال على رقم خدمة عملاء elba إما عن طريق رقم الخط الساخن أو عبر توكيل elba المتوفرة بالمحافظات الاسكندرية، الجيزة، طنطا وغيرها، لا تتردد في التواصل معنا.

مميزات صيانة توكيل البا في مصر

مركز البا
مركز البا

صيانة توكيل البا في مصر من المراكز الأكثر شهرة في صيانة الأجهزة المنزلية، لذلك أصبحت هي الافضل حيث قدمت العديد من الخدمات والمزايا التالية:

تصليح وكذلك صيانة الأجهزة باحترافية ومهارة فائقة لامتلاك توكيل صيانة البا طاقم عمل ذو خبرة طويلة.

لدى مركز صيانة elba مهندسين وفريق عمل له خبرة في أعمال الصيانة لجميع الاجهزة، افران، غسالات، ثلاجات، سخانات، شاشات، بوتاجازات.

خدمة عملاء تتميز باستجابة فورية على جميع العملاء بمجرد الاتصال على رقم الخط الساخن أو رقم توكيل البا في مصر.

اعمال صيانة الأجهزة والمعتمده والتي تتم بشكل سريع في منزلكم بدون الاحتياج إلى نقل الاجهزة.

قطع الغيار الاصليه المناسبة لكل جهاز مع تقديم الضمان لمدة عام عليها.

الدعم الفتي المتاح طوال الاسبوع للرد على اسئلة وشكاوى العملاء.

فك وتركيب الجهاز بمهارة وكفاءة في منزل العميل.

فروع توكيل صيانة البا المنتشرة في محافظات مصر.

يوفر توكيل البا اسطول من السيارات المجهزة والمتنقلة لسرعة الوصول للعملاء.

سهولة التواصل مع خدمة عملاء البا إما عن طريق الموقع الخاص بالشركة أو ارقام فروع توكيل صيانة elba في مصر

أعطال الاجهزة الكهربائية الأكثر انتشاراً

مع الاستخدام المتكرر للاجهزة المنزلية، فهي تتعرض إلى التلف بشكل سريع، كما يعاني البعض من الاعطال حيث يستعرض توكيل صيانة البا في مصر بعض من هذه الأعطال وهي على النحو التالي:

توكيل بوتاجاز البا
توكيل بوتاجاز البا

أعطال ثلاجات

دائماً ما تتعرض ثلاجات إلى المشاكل والتلف نظراً لاستخدامها طوال الوقت ومن المشاكل المنتشرة هي:

تسريب المياه من الأسفل.

تراكم الثلج في فريزر الثلاجة

انخفاض قدرة التبريد الخاصة بالثلاجة

باب الثلاجة لا يُغلق بإحكام.

صدور أصوات عالية عند التشغيل.

الثلاجة لا تفصل نهائياً.

صيانة البا

اعطال بوتاجازات

ضعف الشعلات وانخفاض قدرتها على الطهي

توقف الاشعال الذاتي بشكل مفاجئ.

كسر الباب الزجاجي.

انسداد مواسير الغاز.

انطفاء الشعلات بصورة مفاجئة.

اعطال السخانات

عدم تبريد المياه بالشكل المطلوب.

تسريب رائحة الغاز من السخان

كذلك تسريب المياه من السخان.

حدوث عطل في أزرار تحكم السخان.

ديب فريزر

فقدان القدرة على تجميد الأطعمة.

كثرة تراكم الثلج داخل الديب فريزر.

ظهور رسالة باللون الأحمر.

تجميد الأطعمة بشكل أكثر من المعتاد عليه.

توكيل elba

اعطال الغسالات
اعطال الغسالات

اعطال شاشات

الشاشة لا تعمل على الغم من توصيلها بالكهرباء

انخفاض جودة الصورة.

ظهور شريط اسود على الشاشة.

الشاشة لا تستجيب للأوامر

صدور صوت غير معتاد من الشاشة.

ظهور رائحة دخان من الشاشة.

أعطال الغسالات

الغسالة لا تقوم بسحب أو طرد المياه.

استمرار وجود مياه في الحلة حتى بعد انتهاء البرنامج المستخدم.

توقف الغسالة المفاجئ أثناء التشغيل.

اهتزاز شديد خلال تشغيل الغسالة

ظهور صدأ على الهيكل الخارجي للغسالة

أعطال التكييف

صوت عالي أثناء تشغيل التكييف

اهتزاز قوي عند تشغيل الوحدة الخارجية.

ظهور رائحة غير مرغوب بها صادر من الوحدة الداخلية.

التكييف لا يعمل نهائياً أو انخفاض قدرة التبريد.

توزيع الهواء بصورة غير صحيحة.

ارقام توكيل البا

صيانة اجهزة البا
صيانة اجهزة البا

في حالة ظهور اي عطل يمكن التواصل مع رقم خدمة عملاء البا في مصر، والتي توفر لكم أفضل المهندسين والفنيين الذين يتم تدريبهم دائماً للتعامل مع كل الاعطال بمهارة وكفاءة، اتصل على مركز صيانة توكيل البا في مصر إما من خلال رقم الخط الساخن أو أحد أرقام توكيل البا في مصر، واستمتع باقوى العروض والخصومات التي يوفرها مركز البا لجميع العملاء في مصر والذي يصل إلى 25%.

ما هي أسباب اعطال أجهزة البا في مصر؟

يوضح مركز توكيل صيانة إلبا بعض الأسباب التي تؤدي إلى حدوث الأعطال في الأجهزة وهي على النحو التالي:

انتهاء فترة الضمان حيث توفر شركة إلبا ضمان يصل إلى 10 سنوات والتي تختلف وفقاً لنوع الجهاز وتاريخ الصنع.

تلف بعض الأجزاء الداخلية بالاجهزة والتي يلزم تدخل فني متخصص من مركز صيانة توكيل البا الذي يقوم باستبدال القطع التالفة بأخرى اصلية.

ظهور صدأ على هيكل الجهاز الناتج عن تعرضه لمصادر المياه أو عدم التنظيف الجيد للجهاز.

ترك الجهاز بدون تشغيله لفترات طويلة مما يسبب في حدوث تلف بالأسلاك والاجزاء الداخلية والتآكل أيضاً.

نقل للاجهزة بشكل غير سليم من مكان لآخر، دون الاهتمام بالتعليمات الخاصة بالنقل، مثل نقل الثلاجة وتشغيلها على الفور فهو يسبب تلف بالطبع.

سوء الاستخدام للأجهزة أو حتى تركيبه في مكان غير ملائم مثل إضافة أوزان ثقيلة في الغسالات، أو تغطية الوحدة الخارجية للتكييف، أو استخدام مسحوق غير مناسب لنوع الغسالة، استمرار تشغيل الثلاجة دون فصلها عن الكهرباء.

اتصل على رقم خدمة صيانة توكيل البا في مصر لكي تحصل على صيانة محترفة لكل الاجهزة افران، سخانات، غسالات، ثلاجات وشاشات، يمكنك الاتصال على رقم الخط الساخن أو ارقام فروع توكيل صيانة البا في مصر، واستمتع بخصومات صيانة توكيل البا

مركز صيانة البا

نصائح هامة للحفاظ على الأجهزة

مع تعدد الاجهزة المنزلية وكثرة استخدامها فهي تتعرض إلى المشاكل والاعطال لذلك فإن مركز صيانة البا يوفر مجموعة من الارشادان والنصائح التالية:

تنصح شركة البا للصيانة بتجنب تشغيل الأجهزة الكهربائية عند ارتفاع درجة الحرارة.

يراعى تشغيل الأجهزة المنزلية على فترات متباعدة خاصةً ثلاجات، غسالات للحفاظ عليها من التلف.

من نصائح توكيل البا في مصر اختيار المكان المناسب لكلاً من غسالات، افران، بوتاجازات، ثلاجات حتى لا يسبب الضرر البالغ.

كذلك وضع الأجهزة على سطح متساوي لكي يمكن تشغيلها بدون اهتزاز.

ينصح مركز صيانة البا في مصر بضرورة التهوية الجيدة خاصة مع زيادة درجات الحرارة إما من خلال تركيب مروحة أو فتح المنافذ.

نصيحة مركز صيانة البا في مصر الاهتمام بالتنظيف الدوري للأجهزة يساعد في الوقاية من تلفها سواء كانت غسالات، ثلاجات، بوتاجازات، افران مع استخدام نوع المنظف الملائم

صيانة elba

صيانة شفاط البا
صيانة شفاط البا

ترك مسافة مناسبة بين الأجهزة والحائط خاصةً ديب فريزر، الثلاجات.

من ضمن نصائح مركز صيانة البا في مصر ضرورة قراءة كتيب التعليمات والارشادات لأنه يساعد على استخدام الأجهزة بالشكل السليم.

عدم استخدام آلات حادة عند التنظيف لأنه سوف يسبب خدش بها أو ثقب.

في حالة السفر لفترة طويلة يمكنك فصل التيار الكهربائي عن الثلاجة وعدم ترك أي أطعمة بداخلها.

كيفة الحصول على خدمة صيانة مركز البا في مصر؟

بعد الاتصال على الخط الساخن أو رقم صيانة توكيل البا سوف يتم الرد من خلال خدمة عملاء توكيل elba

يتم الاستفسار عن بعض المعلومات مثل نوع الجهاز، الموديل، فترة الضمان، الاسم، العنوان، الهاتف.

ثم يتم تحديد الموعد المناسب لكي يصل الفني إلى مكان العميل.

يقوم الفني المتخصص من توكيل صيانة البا بالفحص الكامل للجهاز، حتى يتعرف على العطل.

البدء في صيانة الجهاز سواء كان من الداخل أو الخارج، مع تركيب قطع غيار اصليه إن لزم الأمر.

في النهاية يحصل العميل على الضمان على قطع الغيار لمدة عام.

كما يصلك اتصال من خدمة توكيل صيانة البا للتعرف على مدى كفاءة الخدمة التي حصلت عليها من الفني.

فروع مركز صيانة البا في مصر

صيانة مسطح البا

انتشرت فروعنا في جميع محافظات مصر حتى يتم الوصول إلى العملاء في اسرع وقت ممكن حيث تجدنا في الحال بمجرد الاتصال على الخط الساخن أو أرقام توكيل صيانة البا في مصر، ومن ضمن عناوين مركز صيانة البا هي كما يلي:

صيانة البا في الإسكندرية

يتعهد توكيل صيانة البا الاسكندرية الرئيسي بتوفير صيانة سريعة وفورية في منزل العميل، الذي يصل في الموعد المحدد، كذلك اسعار صيانة مناسبة للجميع، كما يقدم قطع الغيار الأصلية بأسعار أقل من السوق.

توكيل صيانة البا في الجيزة

صيانة elba واحدة من المراكز المعتمد في مصر، حيث يوفر فريق عمل لديه الخبرة الكاملة في صيانة كل الاجهزة بكفاءة واحترافية ليس لها مثيل.

صيانة البا في المنصورة

يوجد فروع توكيل البا في جميع المحافظات منها المنصورة، حيث يوفر توكيل صيانة البا عروض وخصومات كبيرة يمكن الاستمتاع بها عند الاتصال على خدمة عملاء عبر الخط الساخن.

توكيل صيانة البا القاهرة

تقدم لك الفنيين الذين لديهم خبرة طويلة في صيانة اجهزة elba افران كهربائية، افران غاز، غسالات ملابس، غسالات اطباق، ثلاجات، سخانات.

صيانة البا الدقهلية

تقدم صيانة elba مجموعة كبيرة من الارشادات والتعليمات التي تساعد العملاء في الاستخدام السليم لكل جهاز، كما يوفر توكيل البا صيانة لكل الاجهزة.

الاسئلة الشائعة

هل رقم الخط الساخن الخاص بصيانة توكيل البا متوفر على الانترنت؟

الخط الساخن متاح على شبكة الإنترنت يمكن البحث عن رقم الخط الساخن عبر محركات جوجل.

هل يتم صيانة للأجهزة في المنزل؟

تتم صيانة جميع الأجهزة بالمنزل إلا في بعض الحالات النادرة التي يلزم نقل الجهاز إلى توكيل صيانة البا

ما هي مدة صيانة الأجهزة؟

لذلك تتم صيانة الأجهزة على ايدي أمهر الفنيين من توكيل elba ويختلف فترة الصيانة على حسب العطل الموجود بالجهاز.

هل هناك رسوم عند زيارة الفني؟

نعم توجد رسوم مقابل الفحص ولكنها تتحدد بناءً على مكان العميل، يتم معرفتها بعد التواصل مع رقم خدمة عملاء البا.

كيفية تحديد سعر صيانة الأجهزة؟

يتحدد أسعار صيانة الاجهزة بناءً على نوع الجهاز، الموديل، والعطل.

معلومات تهمك

اتصل الان